أحدث pc

الأوسط من الأرض: ظل موردور

الأوسط في-الأرض: "الظل من موردور"، تأخذ اللاعبين على دور talion للتحميل، حارس الشجاع هو ذبح أهله أمامه في ليلة سورون وجيشه العودة إلى موردور، لحظات قبل حياته الخاصة في هذا الشأن. بعث بروح الانتقام وتمكين ذوي القدرات الشبح، talion للتحميل مشاريع إلى موردور، ويتعهد بتدمير أولئك الذين قد ظلموا له.

الدوري الأميركي للمحترفين 2 ك 15

في أعقاب الدوري الأميركي للمحترفين في ك 2 14 لعبة 70 من "ترشيحات جائزة السنة"، أن بي أي 2 ك الامتياز هو تجربة محاكاة كرة السلة في نهاية المطاف. تتميز ديورانت Kevin MVP الدوري الأميركي للمحترفين على الغلاف، الدوري الأميركي للمحترفين 2 ك 15 يضرب المحكمة مع الرسومات مثل الحياة لم يسبق له مثيل، وواقعية جداً اللعب في الدوري الأميركي للمحترفين، وأكثر.

القفار 2

في تاريخ القفار 2 بديلة، تضع أمريكا هامدة في الرماد الساخن والجمر المشعة من المحرقة النووية الفتاكة. لاعبين تولي قيادة فرقة النخبة من صحراء رينجرز، شكلت في التقاليد العريقة في ولاية تكساس وولاية أريزونا رينجرز. يحدد عبر المناظر الطبيعية بعد المروع والغادرة اللاعبين في محاولة لمساعدة آخر بقايا المتبقية من البشر البقاء على قيد الحياة ضد جحافل من اللصوص يائسة، المجرمين المجانين، المتحللة طفرات وأسوأ بكثير.

لكرة القدم 15

للمرة الأولى على الإطلاق، يستخدم فريق التطوير لكرة القدم فعلياً على أساس التقديم لإحلال أجواء واللاعبين في الحياة، وكذلك عدم وضوح الخط الفاصل بين العالم الافتراضي والحقيقي لكرة القدم. 15 لكرة القدم اللاعبين لديهم الآن مجموعة من المشاعر التي تتطور سياقياً طوال المباراة على أساس التفاعلات مع المعارضين وزملائه.

بعيدة كل البعد 4

4 بعيدة كل البعد، يجد اللاعبون أنفسهم في اللاعب حسن خيرات، منطقة جبال الهيمالايا التي تكافح في ظل نظام استبدادي الملك نصبوا لالتقاط الأنفاس، ومحفوفة بالمخاطر، والبرية. استخدام مجموعة واسعة من الأسلحة والمركبات، والحيوانات، واللاعبين سوف يكتب قصتهم عبر منظر مفتوح في العالم غريبة.

اللاهوت: الخطيئة الأصلية "نجاحا كبيرا"؛ المشاريع المستقبلية قد لا تحتاج Crowdfunding

اللاهوت: الخطيئة الأصلية هي لعبة الأدوار متساوي القياس التي تحيي الخيال الآر بي جي القديمة بينما لا يزال تقديم شيء جديد لقدامى المحاربين من هذا النوع. الصيغة دورها القائم مع نظام مكافحة العميقة والمعقدة قد وجدت النجاح في نوع الذي أصبح المنحى متزايدة. ولكن لماذا يقرر المطور "استوديوهات آريان" اتخاذ الطريق فعلت مع الخطيئة الأصلية، وأنها تواجه تحديات ما في القيام بذلك؟ لقد تحدثت مع المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سوين فيكي لمعرفة.

هوس الجزرة على الجليد

الأرنب قليلاً هو جمع الكنوز وهو أكل الجزر على طول الطريق داخل مستويات 100. الأرنب تحكم بسيط جداً. أنه يعمل بسرعة ويصعد الدرج جيدا ويحطم الجدران بالركل.

المؤيدين لفشل يوجفينتوريس كيكستارتير الحصول على التالي EverQuest معلما مجاناً

أنصار Kickstarter الفاشلة يوجفينتوريس، لعبة من قناة يوتيوب شعبية يوجسكاست، تلقوا نسخاً مجانية من "فواصل المقبلة معلما".

شيبودن ناروتو: في نهاية المطاف النينجا العاصفة الثورة

الدفعة الأخيرة من ناروتو شيبودن: سوف تقدم "في نهاية المطاف النينجا العاصفة" سلسلة اللاعبين تجربة جديدة في بيئة ناروتو العميقة والغنية. أطنان من التقنيات الجديدة، ميكانيكا المحسنة، وأكثر من 100 حرف مع حرف العلامة تجارية جديدة حصرية (ميكا-ناروتو) صممه ماساشي كيشيموتو ووضع جديد حصري: جميع "النينجا بطولة العالم" ستتوفر!

سرقة السيارات الخامس

غراند "سرقة السيارات الخامس" هو ع الأولى منذ الأصلي "غراند سرقة السيارات" حيث يأخذ اللاعب السيطرة على أحرف متعددة. نظام تبديل فريدة من نوعها تسمح للاعب للتبديل بين الأحرف على الفور تقريبا، وفي أي وقت عند إيقاف البعثة. عدد من البعثات سيشمل جميع الفرقاء الثلاثة مما يسمح لك بالتبديل بين لهم للعب أجزاء مختلفة من البعثة. ولذلك يمكن، على سبيل المثال، التبديل بين اللعب كطيار مروحية وقناص والرجل على أرض الواقع، بمعنى أن كنت دائماً في العمل.

مخطوطات على الإنترنت

المسنين اللفائف الإنترنت، التي وضعتها "استوديوهات زينيماكس على شبكة الإنترنت"، هو الفصل الأخير من الحائز على جائزة الامتياز وسيجلب الخبرة الأسطوري على الإنترنت للمرة الأولى. يمكن للاعبين الاختيار أسلوبهم الخاص للعب كما أنها الشروع في ملحمة مغامرة عبر كل من تامريل، يلعب وحدة في أسئلة البطولية كما هو الحال في المباريات السابقة من مخطوطات، واستكشاف العالم الغنية، ضخمة مع عدد قليل من الأصدقاء، أو الانضمام إلى مع مئات آخرين في معارك حماية الأصناف النباتية ضخمة لإنقاذ الإمبراطورية.

سوني يتكبر PS4 حصري مصير البعثة

سوني أصدرت مقطورة جديدة تعرض مصير البعثة الغارة التي سوف تكون حصرية على بلاي ستيشن 4 لمدة سنة كاملة. البعثة، دعا قصر الغبار، يقع على سطح المريخ، ويمكن أن تقوم فقط بأولئك الذين بلغوا مستوى 18 في المباراة.

فيلا السحري

في اوركت السحري لعبة فيلا، كنت تأخذ الرعاية للحيوان، الذي يمكنك تحديد ما إذا كان من الذكور أو الإناث، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك يمكن تماما تخصيص مظهر الخاص بك الحيوانات الأليفة وشراء ملابس، وتغيير نوع لون الشعر الحيوانات الأليفة، نوع من الآنف والفم، اكسسوارات وأشياء تزيين منزلك.

وقد ذهب مصير الذهب، على استعداد للشروع في 9 أيلول/سبتمبر

بعض الأخبار الجيدة للناس أنه قد تم الإفراج عن مصير ينتظرون بفارغ الصبر. وأكدت إنجي الآن اللعبة قد ذهب الذهب إذا لم تكن قد سمعت يعني ما يذهب الذهب، لأنها أساسا لعبة فيديو رطانة لقوله أن تطوير اللعبة اكتمال.

هل أنت تلعب البوكيمون خاطئة؟ هنا كيف تلعب الإيجابيات

كثيرا ما يجعل بوكيمون جذابة للاعبيها كرس معظم ليست بادية للعيان إلى معجبيه أكثر عادية. لاعب بوكيمون "برو" هو شخص يعرف كل داخل وخارج اللعبة، والذي يذهب إلى أبعد من المعرفة السطحية لها معظم اللاعبين وجدية تلزم لتربية وتدريب بوكيمون حيث أنهم على استعداد للمعارك مع لاعبين آخرين مخصصة.

نادي البطريق

نادي البطريق، ويختصر عادة كحزب المحافظين، هو الميديا مصممة للأطفال والمراهقين 6 إلى 14 (ولكن كان مفتوحاً لجميع الإعمار) التي طورها "الأفق الجديد التفاعلية". استخدام الكرتون البطريق الرمزية، اللاعبين يمكن الدردشة ولعب الألعاب المصغرة، والمشاركة في الأنشطة الأخرى مع بعضها البعض في عالم ظاهري المغطاة بالثلوج.

عندما يكون تاريخ الإصدار ع 5؟

"سرقة السيارات الكبرى 5" قد لا تصل إلى الرفوف للكمبيوتر، وواحد من إكس بوكس وبلاي ستيشن 4 حتى عام 2015، تقارير CVG. ومع ذلك، ما لم يكن الاستوديو يكشف تاريخ الإصدار المحدد قريبا، قد نرى إطلاق تأخر.

الحاجة إلى سرعة منافسيه متاحة الآن عن طريق وصول عصام

سباق لعبة تحتاج "سرعة منافسيه" متاحة الآن للعب من خلال برنامج اشتراك "الكترونيك آرتس"، "وصول عصام"، أعلنت الشركة في مرحلة ما بعد على بلوق الرسمية. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت EA أن تحتاج إلى "سرعة منافسيه" سيتم إضافة إلى "المدفن"، عبارة عن مجموعة من الألعاب يمكنك يمكن اللعب مجاناً مع اشتراك، "في الأسابيع المقبلة"، حتى به فورا الإفراج أسرع قليلاً مما كان متوقعا.

برنامج تلفزيوني للأطفال

كما مع كل برنامج تلفزيوني البرمجة، البرمجة "برنامج تلفزيوني للأطفال" غير تجارية. جنبا إلى جنب مع كتلة البرمجة في برنامج تلفزيوني، برنامج تلفزيوني للأطفال كانت شبكة تلفزيون مستقلة، تأسست في خريف عام 1999، وكانت موجهة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-7 سنوات.

باتمان Arkham أصول

تثبت قيمتها جوثام فارس الظلام، يواجه ضد عدد كبير من القتلة فتكاً والبلطجية بهم في لعبة موبايل جديدة، "باتمان Arkham أصول". اللعب المشاكس من استوديوهات NetherRealm الحر لغات الخاص بك مدينة جوثام طريقك من خلال الأكثر خطورة في هذا الكفاح.

شعبية pc

باتمان: إركام فارس: الإفراج قريبا

هل تريد حفظ الخاص بك مدينة جوثام الخاصة جداً؟ إذا كان الجواب إيجابيا ثم تكون جاهزة لأن باتمان: إركام فرسان هو الذهاب إلى الإفراج قريبا.

فيلا السحري

في اوركت السحري لعبة فيلا، كنت تأخذ الرعاية للحيوان، الذي يمكنك تحديد ما إذا كان من الذكور أو الإناث، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك يمكن تماما تخصيص مظهر الخاص بك الحيوانات الأليفة وشراء ملابس، وتغيير نوع لون الشعر الحيوانات الأليفة، نوع من الآنف والفم، اكسسوارات وأشياء تزيين منزلك.

هيرثستوني ومبلغ 20 مليون

هيرثستوني ومبلغ 20 مليون

ألعاب جديده علي التبديل ، PS4 ، وأجهزه اكس بوكس واحد ، وأجهزه الكمبيوتر (فبراير 4-10)

بعض ألعاب بارده هذا الأسبوع! أيضا ، وأعاده بناء تحفه: ظل العملاق ل PS4!

الحياة هو غريب

الحياة هو غريب خمسة الجزء لعبة العرضية التي تحدد لإحداث ثورة الألعاب القصة على أساس الاختيار والنتيجة عن طريق السماح للاعب لإرجاع الوقت وتؤثر في الماضي، تقديم والمستقبل.

نداء الواجب متعددة تغيرت

وسائط متعددة "نداء الواجب": هو تغير "الحرب مقدما".

تحقق من جديد ع 5 الصور على الكمبيوتر

تحقق من جديد ع 5 الصور على الكمبيوتر. أنهم رهيبة.

وهناك أكثر من 50 بطاقات جديدة في البطولة الكبرى هيرثستوني

وهناك أكثر من 50 الجديد هيارثستوني بطولة الكبرى بطاقات عاصفة ثلجية وكشف

هل فاز PES لكرة القدم؟

كالدائرة العامة صدر في 13 تشرين الثاني/نوفمبر في جميع أنحاء العالم، الناس لديهم الآن سؤالاً بسيطاً. هل فاز PES لكرة القدم؟ أننا سنبحث في ذلك في هذه المادة.

يموت الضوء: الإفراج قريبا

هل تحب الكسالى؟ نعم، لا أن تكون مع الأصدقاء ولكن لقتل؟ سوف تحب هذه اللعبة بالتأكيد بعد ذلك. المباراة قادمة من Techland سوف تنشر قريبا.

© 2014 Sheep Arcade. جميع الحقوق محفوظة. sheeparcade (0.359) (sphinx)

Latest pc

Styx: Master of Shadows

Guide Styx through the winding Tower of Akenash, home to a Treeworld, source of the Amber – a powerful golden sap filled with magical properties - prowling through the shadows with aide of a host of special abilities refined throughout Styx’s 200 years of history.

Middle-earth: Shadow of Mordor

In Middle-earth: Shadow of Mordor, gamers take on the role of Talion, a valiant ranger whose family is slain in front of him the night Sauron and his army return to Mordor, moments before his own life is taken. Resurrected by a Spirit of vengeance and empowered with Wraith abilities, Talion ventures into Mordor and vows to destroy those who have wronged him.

NBA 2K15

On the heels of NBA 2K14’s 70 Game of the Year Award Nominations, the NBA 2K franchise is the ultimate basketball simulation experience. Featuring NBA MVP Kevin Durant on the cover, NBA 2K15 hits the court with unprecedented life-like graphics, ultra-realistic NBA gameplay, and more.

Wasteland 2

In Wasteland 2’s alternative history, America lays lifeless in the hot ashes and radioactive embers of a deadly nuclear holocaust. Players take command of an elite squad of desert Rangers, formed in the time-honoured tradition of the Texas and Arizona Rangers. Setting out across post-apocalyptic and treacherous landscapes players try to help the last remaining remnants of humanity survive against hordes of desperate bandits, insane criminals, decaying mutants and much worse.

FIFA 15

For the first time ever, the FIFA development team utilized physically based rendering to bring atmospheres and players to life, further blurring the line between the virtual and real world of football. FIFA 15 players now have a range of emotions that evolve contextually throughout the game based on interactions with opponents and teammates.

Far Cry 4

In Far Cry 4, players find themselves in Kyrat, a breathtaking, perilous and wild region of the Himalayas struggling under the regime of a despotic self-appointed king. Using a vast array of weapons, vehicles, and animals, players will write their own story across an exotic open-world landscape.

Divinity: Original Sin "A Big Success"; Future Project May Not Need Crowdfunding

Divinity: Original Sin is an isometric role-playing game that pays homage to the fantasy RPGs of old while still offering something new to veterans of the genre. Its turn-based formula with a deep and complex combat system has found success in a genre that is becoming increasingly action-oriented. But why did developer Larian Studios decide to take the route it did with Original Sin, and what challenges did it face in doing so? I spoke with founder and CEO Swen Vicke to find out.

Carrot Mania On Ice

Little bunny is collecting treasures and is eating carrots along the way within 100 levels. Bunny control is very simple. He runs fast,climbs the stairs well and smashes the walls by kicking.

Backers of Failed Yogventures Kickstarter Get EverQuest Next Landmark for Free

Backers of the failed Kickstarter for Yogventures, a game from the popular YouTube channel Yogscast, have received free copies of EverQuest Next Landmark.

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Revolution

The latest instalment of the NARUTO SHIPPUDEN: Ultimate Ninja STORM series will offer players a new experience in the deep and rich NARUTO environment. Tons of new techniques, enhanced mechanics, more than 100 characters with a brand new exclusive character (Mecha-Naruto) designed by Masashi Kishimoto and an exclusive new mode: Ninja World Tournament will all be available !

Grand Theft Auto V

Grand Theft Auto V is the first GTA since the original Grand Theft Auto where the player takes control of multiple characters. A unique switching system allows the player to switch between characters almost instantly and at any time when off-mission. A number of missions will involve all three protagonists allowing you to switch between them to play different parts of the mission. Therefore you could, for example, switch between playing as a helicopter pilot, a sniper and the man on the ground, meaning that you're always in the action.

The Elder Scrolls Online

The Elder Scrolls Online, developed by ZeniMax Online Studios, is the latest chapter of the award-winning franchise and will bring the legendary experience online for the first time. Players can choose their own style of play as they embark upon an epic adventure across all of Tamriel, playing alone on heroic quests as in previous Elder Scrolls games, exploring the huge, rich world with a few friends, or joining with hundreds of others in massive PvP battles to save the Empire.

Sony Flaunts PS4 Exclusive Destiny Mission

Sony has released a new trailer showcasing Destiny raid mission that will be exclusive on PlayStation 4 for a full year. The mission, called Dust Palace, is set on Mars and can only be played by those who have reached level 18 in the game.

Vila Magica

In the game Vila Magica Orkut, you take care of an animal, which you can define whether it is male or female, in addition, you can fully customize the look of your pet and can buy clothes, change the type of hair color your pet, type of nose, mouth, accessories and things to decorate your home.

Destiny Has Gone Gold, Ready to Launch September 9

Some good news for people that have been eagerly awaiting the release of Destiny. Bungie has now confirmed the game has gone gold If you haven’t heard what going gold means, it’s basically video game jargon for saying a game’s development is complete.

Are you Playing Pokemon Wrong? Here's how the Pros Play

Much of what makes Pokémon appealing to its most dedicated players isn't readily apparent to its more casual fans. The "pro" Pokémon player is someone who knows every in and out of the game, who goes way beyond the surface knowledge most players have and seriously commits to the breeding and training of Pokémon so they're ready for battles with other dedicated players.

Club Penguin

Club Penguin, commonly abbreviated as CP, is a MMORPG designed for children and teenagers 6 to 14 (but it's open for all ages) that was developed by New Horizon Interactive. Using cartoon penguin avatars, players can chat, play mini games, and participate in other activities with one another in a snow-covered virtual world.

When is gta 5 release date?

“Grand Theft Auto 5” may not hit shelves for the PC, Xbox One and PlayStation 4 until 2015, CVG reports. However, unless the studio reveals the exact release date soon, we may see a delayed launch.

Need for Speed Rivals Now Available Through EA Access

Racing game Need for Speed Rivals is now available to play through Electronic Arts' subscription program, EA Access, the company announced in a post to its official blog. Earlier this week, EA announced that Need for Speed Rivals will be added to The Vault, a collection of games you can play for free with a subscription, "in the coming weeks," so its immediate release is a little sooner than anticipated.

Pbs Kids

As with all PBS programming, PBS Kids programming is non-commercial. Along with the block of programming on PBS, PBS Kids was a separate television network, founded in the fall of 1999 and was targeted to children aged 2-7 years.

Popular pc

Far Cry 4 Leaked

The most awaited game of this year, Far Cry 4 is all set to release on 18th of November. Though some gamers already started to play this. How? Check in this article.

Play Khan Wars

Play Khan Wars

Did PES beat Fifa?

As PES released on November 13th Worldwide, people now have a simple question. Did PES beat Fifa? We will discuss on that in this article.

Dying Light: Releasing Soon

Do you like Zombies? Yes, not to be friends with but to kill? You will like this game for sure then. An upcoming game of Techland is going to be published soon.

Tharsis

Tharsis looks great, as well, and it's loaded with things I need to control: a group of down-on-their-fortunes space explorers on an adventure to Mars, a spaceship with modules I can upset, dice that roll and bob and choose who lives and passes on. Be that as it may, it's excessively irregular and dangerous, making it impossible to be agreeable.

Uncharted 4 Early Next Year

Uncharted 4 Early Next Year

The Walking Dead Coming to PS4, Xbox One, PC

The Walking Dead Coming to PS4, Xbox One, PC

Check New GTA 5 Images on PC

Check New GTA 5 Images on PC. They are awesome.

The Crew

The Crew is revolutionary action driving game developed for next generation consoles. Players can also participate in mini-games called skills that are peppered across the world.

Microsoft Reach 75 Milion Installs

Microsoft Reach 75 Milion Installs whats awesome number for short time

© 2014 Sheep Arcade. All right reserved. sheeparcade (0.375) (sphinx)